Ultimate magazine theme for WordPress.
فوق هيدر

مدينة السمارة الروحية تحتضن ملتقى الخيمة الإماراتي المغربي الأول

1٬040
بمناسبة الذكرى 23 لإعتلاء جلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين تنظم خيمة التواصل العالمية بمشاركة مؤسسة روح الصحراء بمدينة السمارة الروحية تحت إشراف عامل الإقليم الملتقى الإماراتي المغربي الأول من 27 الى 29 يوليوز 2022 وبالتعاون مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع التواصل – وجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس.وهي مناسبة لاستضافة العديد من الوفود الدولية الداعية للسلام .
والجدير بالذكر أن الغاية التي تسعى خيمة التواصل العالمية الى بلوغها تتمثل في تعزيز التواصل الفعال المؤدي إلى تحقيق التنمية وتعزيز الصورة الإيجابية لدولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المغربية ونشر ثقافة المحبة والسعادة بين أفراد المجتمع وتدعيم أواصر الصداقة والتعاون والتعايش بين الشعوب على الصعيدين الإقليمي والدولي .
ويشتمل البرنامج العام على ندوات ومحاضرات وسباق الفروسية والهجن وعقد شراكات بين ممثلي الدول المشاركة
و خيمة التواصل العالمية هي شبكة ضخمة من رجال الأعمال والمستثمرين على استعداد لتنفيذ مبادراتها للسعادة بما يتماشى مع أولويات واستعداد كل بلد مشارك. كما انها تفتح الباب لاختيار خبراء ورجال أعمال وسفراء مبادرة السعادة والوفاء من كل بلد للعمل كفريق محلي، مما يلـّم شمل القيادات والشعوب مع الحفاظ على برامج السعادة ونشرها ومواصلتها في بلدانهم. و الخيمة توحد جهودها مع جهود الفرق المحلية والدولية التي تعتبرها بمثابة الركائز الأساسية لخيمة التواصل العالمية وممثليها
كما تنظم خيمة التواصل العالمية المناسبات والجولات الترويجية والعروض والندوات والدورات في أبو ظبي ودبي وجميع الإمارات الأخرى، وفي مصر، والمملكة المغربية، والسودان، والمملكة العربية السعودية، والأردن، والكويت، وعمان، والبحرين، وأوروبا، وآسيا، والولايات المتحدة أيضا، بالإضافة إلى مناطق أخرى كثيرة في العالم بفضل عدد من الشراكات المحلية والدولية.
وسيكون هذا اللقاء الدولي مناسبة لتقديم عدد من رسائل الوفاء للملوك والحكام العرب كما سيشهد الملتقى تحت إشراف خيمة التواصل العالمية والتي يترأسها د. عبد الله النيادي إعلان رسالة الوفاء لجلالة الملك محمد السادس بمناسبة عيد العرش المجيد

ب.م

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.