Ultimate magazine theme for WordPress.
فوق هيدر

Covid-19: الصين تطلق عقار يعتقد أنه فعال ضد جميع المتغيرات

136

بشرى سارة للبحث عن علاج فعال لـ Covid-19؟ وفقًا لـ Les Échos ، أعلنت الصين على أي حال أنها طورت عقارًا من المفترض أن يكون فعالًا ضد جميع أنواع فيروس كورونا ، بما في ذلك Omicron. يتكون المنتج من مزيج من الأجسام المضادة ، وقد تم تطويره منذ أوائل عام 2020 من قبل شركة Brii Biosciences ، ومقرها في الصين والولايات المتحدة ، وكذلك من قبل جامعة Tsinghua في بكين. من خلال الحقن ، سيمنع الدواء 80٪ من دخول المستشفى والوفيات ، وفقًا لنتائج تجربة المرحلة الثالثة العالمية التي أجريت على 847 مريضًا ثبتت إصابتهم بـ Covid-19. كما تحدد الصحيفة الاقتصادية اليومية أن العلاج كان سيُستخدم مع المرضى المصابين خلال فترة انتعاش الوباء الأخيرة ، لا سيما في شنتشن ، كانتين ، يانغتشو أو حتى شيامن.

الفعالية “الجزئية” ضد أوميكرون

وبالتالي ، كان الكوكتيل سيحصل على موافقة الجهة المنظمة الصينية ، في 8 ديسمبر ، من أجل “الاستخدام الطارئ”. قال الرئيس المؤسس المشارك لشركة Brii Biosciences إنه يجب أن يصل إلى السوق بسرعة ، في وقت ما في شهر يناير أو في الربع الأول ، على أبعد تقدير. يمكن أيضًا إطلاق الدواء في الولايات المتحدة بعد تقديم طلب ترخيص إلى إدارة الغذاء والدواء الفيدرالية الأمريكية (FDA).

ويمكن لإدارة الغذاء والدواء أن تصدر قرارًا بحلول نهاية يناير حيث تم تقديم طلبات التخليص الأخرى أيضًا في البرازيل والأرجنتين والمكسيك وجنوب إفريقيا والفلبين. وفقًا لرئيس Brii Biosciences ، فإن الكوكتيل فعال أيضًا ضد طفرات Alpha و Beta و Delta لـ Covid-19. ومع ذلك ، فقد أدرك فعالية “جزئية” ضد أوميكرون بينما تظهر الاختبارات المعملية أن العلاج “يقاوم” البديل الجديد. ومع ذلك ، أظهر أحد الأجسام المضادة الموجودة في العلاج “انخفاضًا كبيرًا في النشاط” ، مقارنةً بأوميكرون. مشكلة تواجهها العديد من الأدوية ضد البديل الجديد التي تهز العالم. وهكذا ، يتذكر Ouest-France ، فإن الأجسام المضادة أحادية النسيلة الموزعة بشكل أفضل في فرنسا ، مثل Ronapreve (Roche / Regeneron) أو Celltrion ، لم تعد تعمل ضد المتغير الجديد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.