Ultimate magazine theme for WordPress.
فوق هيدر

عامل إقليم ميدلت يتفقد سير القافلة الطبية AMDAM

36
الريش :  عبد الله موزوني
مساء أمس الخميس 03 نونبر 2022 حل عامل صاحب الجلالة على إقليم ميدلت السيد مصطفى النوحي بمدينة الريش متفقدا سير القافلة الطبية التي تنظمها الجماعة الترابية بشراكة مع جمعية AMDAM ووزارة الصحة وعمالة الإقليم من 31 أكتوبر إلى 4 نونبر 2022 بمستشفى القرب.
وقد كان السيد العامل مرفوقا بمدير ديوانه و الكاتب العام للعمالة، والمندوب الإقليمي للصحة، ورؤساء المصالح الأمنية بالإقليم وكان في استقباله السيد باشا مدينة الريش وقائدي المقاطعة الأولى والثانية ورئيس الدائرة وقادته والسيد رئيس مفوضية الشرطة الريش وممثل القوات المساعدة ورئيس الجماعة الترابية وأعضاء الجماعة ومدير مستشفى القرب والطاقم الطبي وبعض أعضاء القافلة الطبية AMDAM ورؤساء المصالح .

و اثناء التفقد لظروف سير عملية القافلة الطبية قدمت للسيد العامل والوفد المرافق له شروحات تضمنت عدد العمليات والفحوصات التي أجرتها القافلة خلال الأيام الثلاثة الأولى من طرف أطباء فرنسين ومغاربة بمساعدة ممرضين محليين بالمستشفى.
وتأتي هذه الزيارة التي لقيت ترحيبا من طرف ساكنة الريش في إطار مد جسور التواصل والتفاعل بين العمالة مع الساكنة و التي ما فتئ يحرص عليها السيد العامل مصطفى النوحي منذ توليه هذه المسؤولية على رأس الإقليم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.